الاثنين، 16 نوفمبر 2009

حفل افتتاح أنشطة المصلى



انفتح باب المصلى في بداية العام الدراسي وأعيد معه الحماس الذي زُرع في قلوب طالبات المرحلة المتوسطة يُسقى بجهود مشرفة المصلى الأستاذة نورة الطلحة.
حيث أقيم حفل نشاط المصلى في يوم الأحد الموافق 6/11/1430هـ في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً في قاعة الشيخ محمد الخضير الثقافية .
استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم ,ثم ألقت مديرة القسم المتوسط الأستاذة فوزية العرادي كلمة تحدثت فيها عن أهمية المصلى والانضمام إليه ,ثم دار حوار بين مجموعة من الطالبات عما يحبه الله ويبغضه من الأعمال مثل : بر الوالدين – معالي الأخلاق - أهمية إتباع الرسول صلى الله عليه وسلم – محبة لقاء الله , يتخللها آيات وأقوال السلف . ثم ألقت مشرفة المصلى الأستاذة نورة الطلحة كلمة بينت فيها فضل مجالس الذكر وأهمية الانضمام إلى حلقات القران والابتعاد عن الذنوب والمعاصي . وتم عرض مشهد تمثيلي عن فضل القران وإلقاء أنشودة من قبل الطالبات ثم التعريف بالمسابقات السنوية, وبعد ذلك عرضت مجموعة من المسابقات الثقافية تلا ذلك قصة مشوقة عن أهمية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ثم التعريف بأنشطة المصلى العامة. وشرف الحفل حضور المشرفة التربوية لوحدة التوعية الإسلامية الأستاذة نورة الناصر و مجموعة من القسم الثانوي و مدارس الحضارة الأهلية .
وقد أشرف على الحفل الأستاذات : نورة الطلحة – مرام باشهاب – سارة الريس – أشواق السليم - هنوف الجبرين – هنادي الوهيد.
وسوف يختتم المصلى انشتطه بعون الله تعالى يوم الأحد 16/6/1431 هـ ببرنامج منوع في قاعة الشيخ محمد الخضير الثقافية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق