السبت، 1 مايو 2010

برنامج الرقابة الذاتية




قد يطلق الإنسان لنفسه العنان فيقترف السيئات و يرتكب المنكرات ولكن الرقابة الذاتية هي سر النجاح و مفتاح السعادة وطريق النجاح والفوز بالآخرة..
ومن هذا المنطلق أقامت جمعية التوعية والإرشاد بإشراف المرشدة الطلابية أ.فاطمة العثيمين و أ. البندري الحسون برنامجاً بعنوان الرقابة الذاتية لجميع منسويات المدرسة من معلمات و طالبات وذلك يوم الأحد الموافق 26/4/1431هـ في قاعة الشيخ محمد الخضير الثقافية بحضور مرشدات المدارس و أمهات بعض الطالبات وهن :


والدة الطالبة رنا الحميمدي و والدة الطالبة لمى الحوشان و المرشدتين الطلابيتين في مدارسنا أمل السنيدي من المرحلة الإبتدائية و أحلام الزكري من المرحلة الثانوية .


وقد افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم تلا ذلك فقرة تعريفية بالربرنامج بتقديم الطالبتين ( أصايل العوبثاني - أثير النفيسة) وبعد ذلك اقيم اوبريت بعنوان ( سوق الحياة) يتخلله قصائد شعرية وبعد ذلك أنشودة جماعية ( يارب ) يقيادة الطالبتين رغد المسلم + ريما العمران، ثم عرض مشهد تمثيلي يعرض واقع الطالبات و قد تخلل المشهد حوار الروح وختم الحفل بحوار عن دورة الحياة و عرض أثناء الحفل فلاشات و اناشيد مميزة نالت اعجاب الطالبات......


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق