السبت، 22 يناير 2011

برنامج التوفل



160 طالبة من طالبات التربية النموذجية يتسلمن شهادات برنامج الإعداد للتوفل من

مركز إنترلينك السعودية الأمريكي

بعد دراسة 36 ساعة زمنية مقسمة على تسعة أسابيع تمرنت فيها طالبات التربية النموذجية من المرحلتين المتوسطة والثانوية على تقوية اللغة الإنجليزية والتدريب على مهارات متعددة كاستعمال التفكير النقدي واكتساب أساليب متعددة في المحادثة والكتابة على يد مدرسات متخصصات من مركز إنترلينك السعودية جامعة اليمامة ، تسلمن شهادات حضور البرنامج وتقرير مفصل عن اختبارهن يوم الخميس 9/2/1432هـ الموافق 13/1/2011م من قبل المدير العام لمركز إنترلينك السعودية جامعة اليمامة D.Nabila Dhied-Henia .

وقد بدأ برنامج الإعداد للتوفل يوم الخميس 13/11/1431هـ الموافق 21/10/2010م باختبار تحريري لتحديد المستوى اللغوي لكل طالبة وبناء على النتائج قسمت معلمات المركز الطالبات إلى ثمانية فصول وأربعة مستويات حسب الآتي :

المستوى عدد الطالبات عدد الفصول أسماء مدرسات المركز

(1) 61 طالبة 3 فصول Annah korpi- Julie Stagas- Lorana Hart

(2-3) 61 طالبة 3 فصول Erin Auderso - Rifat Hussain- Rachel Cerbone

(4) 38 طالبة 2 فصل Shahieda Saleh- Farah ElSabbah

وكانت مدة الدراسة أربع ساعات من كل يوم خميس يتخللها استراحتان من الساعة التاسعة وحتى الساعة الواحدة والنصف قضتها الطالبات في النهل والتحصيل ، وقد أثنت المدرسات على حرصهن والتزامهن وسرعة تعلمهن وبداهة تفكيرهن وحسن أدائهن واجتيازهن الاختبار الشفوي والكتابي وباركن لهن النجاح وتمنين لقاءهن مرة أخرى .

وفي نهاية البرنامج شكرت الدكتورة نبيلة الأسر التي كانت عوناً لبناتهم في الالتحاق بالبرنامج والتحصيل والالتزام بالدوام 0

كما شكرت مديرة المرحلة المتوسطة أ0إيمان بنت خالد المقرن على استضافتها البرنامج في مبنى المرحلة المتوسطة وتوفير البيئة التعليمية كما أثنت وشكرت أيضا المدير التنفيذي للشركة الوطنية للتربية والتعليم أ.خالد الخضير على بذله وتسهيله السبل لعقد هذا البرنامج الذي يهدف إلى رفع أداء طالبات التربية النموذجية والشكر موصول لمشرفتي الدورة أ. بيان الشعار – أ. إلهام زغموت على المتابعة وحسن التنظيم الإداري .

مبارك لطالباتنا وأسرهن مع التمنيات بمزيد التألق والنجاح،،،

مرفق :

نموذج من شهادة طالبة وتقرير اختبار وملف البرنامج .

أعدت التقرير مديرة المرحلة المتوسطة

مشرفة النشاط بيان الشعار إيمان بنت خالد المقرن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق