الاثنين، 2 أبريل 2012

إذاعة يوم الاثنين 1433/5/10هـ للاستاذة /عواطف العامودي فصل 1/3


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله القوي المتين , القاهر الظاهر
الملك الحق المبين , لا يخفى على
سمعه خفُّي الأنين, ولا يغرب عن بصره
حركات الجنين , ذل لكبريائه جبابرة
السلاطين, وقضى القضاء بحكمته وهو
أحكم الحاكمين , أحمده حمد الشاكرين ,
وأساله معونة الصابرين, وأشهد أن
لا اله إلا الله وحده لاشريك له في
الأولين والآخرين, واشهد أن محمداً
عبده ورسوله المصطفى على العالمين
وبعــــــــد...
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
يسر اذاعة الصف / 1-3 أن تحلق بكن في سماء اذاعتها لهذا اليوم

قال تعالى (أنا نحن نزلنا الذكر وأنا له لحافظون ) والآن
مع آيات عطره من القران الكريم والطالبة / دعاء الدغاغمة

ما أجمل أن نتقدم بالشكر و الثناء لكل من قدم لنا معروف أو سعى في ذلك..
فللشكر تأثير مذهل في حياة معظم المبدعين ، فالامتنان والشكر للآخرين هو أسهل الطرق للنجاح.
و لكن كيف يتم الشكر...؟
هذا ما سنعرفه مع الطالبة / هاجر الحقيل

يمارس الشكر بطريقتين..هما القول والعمل
فعندما يؤدي لك شخص ما عملاً ينبغي أن تشكره بقولك: شكراً لكم، أو إنني أشكرك شكراً جزيلاً، أو تعبر له عن فرحتك وسرورك بهذا العمل ومن ثم تشكره على ذلك. وهذا لن ينقص من قدرك شيئاً، لأن بعض الناس يعتقدون أن شكر الآخرين هو ضعف، على العكس هو قوة وطاقة تجد أثرها في نجاحك في المستقبل.
أما الطريقة الثانية وهي العمل، فينبغي عليك أن تنجز عملاً للآخرين تعبر لهم عن امتنانك لهم. تساعد أخاك على قضاء حاجة ما، أو تفرج عنه هماً، أو ترسم الابتسامة على وجهه، أو تدخل السرور إلى قلب طفلك أو زوجتك أو أخيك أو أبيك...ويمكن القول إن العلماء لم يدركوا أهمية هذه العملية إلا حديثاً جداً، ولكن الإسلام جعل الشكر جزءاً مهماً يمارسه المؤمن عبادة وطاعة لله عزوجل، وقد جعل الله جزاءك الجنة إذا شكرت الله وشكرت الناس..


نحن طالبات أولى/3 نتقدم بالشكر و الثناء لمعلماتنا على جهودهن المبذولة في سبيل الارتقاء بنا في درجات العلم و الحياة
( فشكراً من القلب ) أهديها إليكِ ..
أستاذتي .. هيا العبيد
أستاذتي .. هند الدهام
أستاذتي .. عواطف الخطيب
و مهما أبحرنا في الكلمات لن نجد عبارات تليق بك أستاذة إيمان المقرن .. فأنت لوحدك قلادة إبداع تضيء في سماء التربية النموذجية ... فشكرا لك رغم إدراكنا بمدى حقارتها أمامك ....
إلقاء / منيا الرقابي
أذاعه فصل 1/3
إشراف المعلمة / عواطف العامودي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق