الأحد، 12 أكتوبر 2014

مبادرتنا الوطنية في اليوم الوطني 84




أن الاحتفال بذكرى هذا اليوم الغالي على الجميع تكمن فيه أهمية ربط الأبناء بماضيهم العريق , وتعريفهم بالقيم النبيلة التي تتصدرها عطاءات الوطن ودعمه لأبنائه , وما يحفهم من الأمن والأمان .

وللاستعدادا لهذا اليوم شكلت لجنة للإشراف والإعداد لهذه المناسبة وفقا للإطار العام للاحتفال باليوم الوطني 84 اشتملت على العديد من المهام وفق خطة زمنية محددة تتولى عملية التخطيط والتنسيق والتطبيق داخل الميدان التربوي وبذات الهوية الخاصة بالمناسبة والتي هي بعنوان (( وطني))
وذلك تحقيقا لأهداف رفيعة وأصيلة يأتي في أولى درجاتها الاعتزاز بالدين الإسلامي الحنيف وإعلاء وترسيخ مشاعر الولاء لولي الأمر وتعزيز قيم المواطنة الصالحة في نفوس  بناتنا الطالبات .
وإبراز دور المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله وأبنائه في لم الشمل وتوحيد الوطن والاعتزاز بدور الآباء والأجداد وإسهامهم في بناء الوطن واستشعار نعمة الأمن والأمان واللحمة الوطنية والمحافظة على مكتسبات الوطن وتنميتها وتقدير المشاريع التنموية والفخر بها وتأصيل الممارسات والمبادرات الإيجابية تجاه الوطن . 

وقد وضعت إدارة المرحلة  خطة للاحتفال بهذه المناسبة تضمنت العديد من الأنشطة والفعاليات داخل المدرسة وخارجها  حيث اقيم حفل  عام بهذه المناسبة يوم الاثنين 22/9/2014م  إلى جانب الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الجديد في إبراز مشاعر الطالبات وأعمالهم الإبداعية للرأي المجتمعي . 

وتضمن الاحتفال بهذه المناسبة الغالية تقديم فقرات متنوعة من عروض مسرحية وثقافية وأناشيد وقصائد وطنية ، وإقامة ركن  "اناملنا الذهبية"  لأفضل ما تنتجة الطالبات المشاركات في فعالية مبادرتي الوطنية من اعمال فنية وصور فوتوغرافية وكتابات إبداعية .








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق