الأحد، 25 أكتوبر 2015

بوابة عين التعليم


تسعى المملكة العربية السعودية إلى تحقيق مستويات عليا من التنمية الاقتصادية وذلك من خلال التحول إلى مجتمع معرفي يسير بخطى ثابتة ومتسارعة، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - يحفظه الله-. وقطعت المملكة في ذلك شوطاً كبيراً نحو تحقيق رؤى القيادة الرشيدة وأمل الوطن في مجتمع سعودي معرفي ومتكامل، يعتمد على رصيده من رأس المال البشري، المؤهل والقادر على إحداث التغيير المناسب وتحقيق التنمية المنشودة.

وتعتمد المملكة في ذلك على توفيق الله سبحانه وتعالى، ثم دعم ولاة الأمر وتوجيههم الكريم والمستمر، مرتكزة في ذلك بعد الله -جل وعلا -على سواعد أبنائها المؤهلين والمبدعين والقادرين، في ضوء تعليم نوعي، وبيئة تعليمية دافعة ومحفزة وداعمة للتميز والعطاء.
وقد حوت بوابة التعليم الوطنية "عين"في إصدارها التجريبي أكثر من 7500 اثراءاً وأكثر من 400 كتاباً، وما زال العمل قائماً على زيادتها وتجويدها. بمساعدة ومساندة المستفيدين من خلال تقديم المقترحات والملحوظات حول البوابة، مما يحسن من جودتها الفنية والتعليمية.

تحتوي البوابة على مجموعة من الخدمات منها:

-النسخ الإلكتروني لجميع الكتب الدراسية المقررة.-المواد التعليمية الإثرائية المتنوعة .-التسجيل مجاناً في دروس التقوية الإلكترونية.  








موقع بوابة عين التعليم:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق